aDQ khabir
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها و ابن بها سلماً تصعد به نحو النجاح..-
لا تستهين بالقطرة-.
لا يجب أن تقول كل ما تعرف ... ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول-
عندما سقطت التفاحة الجميع قالوا سقطت التفاحة إلا واحد.. قال لماذا سقطت؟؟-
من أحب الله رأى كل شيء جميلاً-
كل شيء إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثُر غلا .-
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك والدموع تذرف من عينيك -
ليس العار في أن تسقط.. ولكن العار أن لا تستطيع النهوض -
لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك.. لأنها ستحيل حاضرك جحيما.. ومستقبلك حُطاما .. يكفيك منها وقفة اعتبار .. تعطيك دفعة جديدة في طريق الحق والصواب
لكل شعب حر نقطة انطلاق وهذه النقطة هي المحرر لطاقاته و بغض الطرف عن ماهية هذه

النقطة لاكنها الأساس لخلق مجتمع جديد متحفزللمستقبل بعين الواقع المشحون من خلالها ولعل

بهاء هذه النقطة أن تكون منبثقة من قلم الدين المتحرر بعقل التامل
-


aDQ khabir
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها و ابن بها سلماً تصعد به نحو النجاح..-
لا تستهين بالقطرة-.
لا يجب أن تقول كل ما تعرف ... ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول-
عندما سقطت التفاحة الجميع قالوا سقطت التفاحة إلا واحد.. قال لماذا سقطت؟؟-
من أحب الله رأى كل شيء جميلاً-
كل شيء إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثُر غلا .-
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك والدموع تذرف من عينيك -
ليس العار في أن تسقط.. ولكن العار أن لا تستطيع النهوض -
لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك.. لأنها ستحيل حاضرك جحيما.. ومستقبلك حُطاما .. يكفيك منها وقفة اعتبار .. تعطيك دفعة جديدة في طريق الحق والصواب
لكل شعب حر نقطة انطلاق وهذه النقطة هي المحرر لطاقاته و بغض الطرف عن ماهية هذه

النقطة لاكنها الأساس لخلق مجتمع جديد متحفزللمستقبل بعين الواقع المشحون من خلالها ولعل

بهاء هذه النقطة أن تكون منبثقة من قلم الدين المتحرر بعقل التامل
-


aDQ khabir
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 112 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 213 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 3a10 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 412 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 511 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 612 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 1111 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 1010 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 1112 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 1510 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ M1210 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 712 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 113 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 313 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 750i10
ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 1113_110
مواضيع مماثلة
ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 2u10
ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 88u10
ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ Uuso10
ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ 5512
widgeo.net

 

 ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد الرسائل : 1011
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 16/11/2007

ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ Empty
مُساهمةموضوع: ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ   ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ Emptyالإثنين مايو 25, 2009 9:12 pm

ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ
الاختلاف بين ثقافة الدعارة وثقافة الجنس وثقافة الحب :
اولا : ثقافة الجنس :
لاوجود للاختلاف بين ثقافة الدعارة وثقافة الجنس فكلاهما يسلط الضوء علي كيفية احتراف امتاع الطرف الاخر وهو الامتاع الحسي الذي يولد في لحظة وينتهي بانتهاء تلك الحظة وكل طرف ينفصل الي عالمة حاملا علي ظهرة حطيئة تلك اللحظة وسرعان ما تندثر تلك الخطيئة مع ظهور باعث الاثارة من جديد ليتجدد معة كلا الامرين الاول الامتاع الحسي ثم ثانيهم ذنب الخطيئة وبتكرار المشهد يتحول الامتاع الحسي الي مرض يلتصق بصاحبة يتحول بة الي الشراهة الجنسية ويصبح الطرف شره جنسيا يكرر الفعل ولا يصل الي ذروة اللذة التي كان يصل بها في وقت قريب فيلجأ الي وسائل انحطاطية للوصول الي تلك اللذة ولكن مرض الشراهة الجنسية يجعلة يتصاعد في وسائلة الانحطاطية دون جدوي فقد مات فية الشعور باللذة فيستمر في التصاعد بابتكار وسائل انحطاطية حتي تقتلة احداهما " فمثلة مثل المرضي بشراهة الاكل او بشراهة الادمان 00 اليس كلاهما فقد اللذة في تذوق الطعام و الكيف فتناولو ا بشراهة الطعام او وسائل الكيف 000 اليس يؤدي هذا بكلا المثاليين الي قتل انفسهم 0000 الم يفعلوا هم بأنفسهم هذا الم يستلموا الي فراغا اوهموما او سلبية ويتجهوا الي هذا المصير "
الثقافة الجنسية وبمعني ادق الدعارة لاشأن لها بالفضيلة والقيم والاخلاق هو ابتداع مسمي رقيق يستدرج به مناطق ضعف لدينا وريدا رويدا نجد انفسنا اصبحنا في عالم الرزيلة
ثانيا : ثقافة الحب :
هو عالم الفطرة خلقنا الله علية وفطرنا علية هو عالم خاص بين طرفيين له خصوصيتة في بدايتة وكيفتة ومفرداتة بدايتة بذرة " الحب الوليد " القيت في عالم احتوي الطرفين واغلق بابة عليهم " منزل الزوجية " يروون فية البذرة بمشاعرهم واحسيسهم وفناءهم في ارضاء الاخر فتثمر الثمرة الوليدة وتكبر وتضرب بفروعها اطراف البيت ليصبح البيت جنة مثمرة يحزن الطرفين عندما يجدوها دبلت او مرض احد فروعها ولكنهم يجتمعون معا ليحددو كيف السبيل لعلاجها ويلجأون لطبيبا ليوصف لهم علاجا مرشدا لهم ام هم فهم المعالجين فهي حالته الخاصة وهم الاقدر علي رعايتها وعلاجها وينجحون في علاجها لان من ذاق طعم الجنة لايقوي علي فراقها
اليس كلاهما لايعرف الزراعة ولكنة تتدرجوا في المعرفة بالزراعة حتي تفننوا ليصبح صنيعهم
ويأتي يوما يجلسون يتباهون بصنيعهم والشجرة شاهده لهم
اليس من الاجحاف قتل كل هذا والابقاء فقط علي الفعل الحسي وهو اللقاء الحميم بين الزوجين
لا انكر ان هذا اللقاء هو جذع الشجرة ولكن الاتتفقون معي ان الجذع مهم والفروع هي معالم الجمال والازدهار والنمو
ومن السذاجة اننا نريد منزلا مصطنعا جاهزا فية الشجرة وتسئلون من اين يأتي الملل 111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anaskhabir.yoo7.com
 
ثقافة الدعارة والفوحش والشذوذ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البكتيريا الأكلة للحم البشر والشذوذ الجنسي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aDQ khabir :: حكايا شباب (مزاج وأفكار شبابية)-
انتقل الى: