aDQ khabir
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها و ابن بها سلماً تصعد به نحو النجاح..-
لا تستهين بالقطرة-.
لا يجب أن تقول كل ما تعرف ... ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول-
عندما سقطت التفاحة الجميع قالوا سقطت التفاحة إلا واحد.. قال لماذا سقطت؟؟-
من أحب الله رأى كل شيء جميلاً-
كل شيء إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثُر غلا .-
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك والدموع تذرف من عينيك -
ليس العار في أن تسقط.. ولكن العار أن لا تستطيع النهوض -
لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك.. لأنها ستحيل حاضرك جحيما.. ومستقبلك حُطاما .. يكفيك منها وقفة اعتبار .. تعطيك دفعة جديدة في طريق الحق والصواب
لكل شعب حر نقطة انطلاق وهذه النقطة هي المحرر لطاقاته و بغض الطرف عن ماهية هذه

النقطة لاكنها الأساس لخلق مجتمع جديد متحفزللمستقبل بعين الواقع المشحون من خلالها ولعل

بهاء هذه النقطة أن تكون منبثقة من قلم الدين المتحرر بعقل التامل
-





 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
widgeo.net

شاطر | 
 

 ملك جمال الارانب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 1011
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 16/11/2007

مُساهمةموضوع: ملك جمال الارانب   الثلاثاء فبراير 10, 2009 9:31 pm

الرابط : مقالات ساخرة
نبيل رباح
صرعــاتي التي تعشقها زوجتي لا تاتيني الا بعد منتصف اللــــــيل وعلى ما اعتقد ان معظم الرجال وخاصــة اصحاب الاقلام سواء كانت مأجورة او غير مأجورة هم مثلي صرعاتهم وأفكارهم لا تاتي الا بعد منتصف الليل والســــــر في ذلك يكمن بالهروب من القذائف الكلامية التي لا تتوقف من الزوجة وقليل من رصاص الاولاد واحيانا كثيرة ارى فم زوجتي يفتح ويقفل بسرعة جنونية ولا اسمع منها شيئا فيخال الي انني فقدت السمع فاذهب خلسة الى الحمام واتمتم ببعض الكلمات حتى اتاكد انني لم افقد السمع .. وعند مغادرة الحمام تعــــود تلك القذائف الى مسمعي فاعود واتمنى الطرش .. لانني لا اعرف من اين اتلقى القذائف ، أمن قنواتنا الفضائية التي تنقل اليــــنا اخبار قذائف اسرائيل على غزة ام من القذائف المباشرة من فم زوجتي حفظها الله .

بالامس ليلا وكما اســـلفنا بعد منتصف الليل بكثير كنت اتشمم اخبار الاهل والاحبة في غــزة من على منـــبري امام التلفزيون فاقلب القنوات واحدة تلو الاخرى ، فبينما كنت اقلب القنوات العربية والكثير منها قنوات دعارة والاكثر منها قنوات شعوذة ، انتقلت الى القنوات الفضائية الاجنبية لعلى ارى شيئا يفش غلي.. لكني توقفت في محطة( والله لا اعرف ما اسمها) تبث منظر أرنب جميل الطلعة ما بين عينيه شعر اســــود وفرو ابيض واقدامه الى الركبة بلون رمادي .. وبعد اقل من دقيقة اعلنت المذيعة التصفيق الحاد لهذا الارنب لانه حصل على لقب لم اكن لاتوقعه الا وهو ( ملك جمال الارانب ) .

هنا جائتني الصرعة الاولى .. قهــقهــة لم استطع بها كبح جماحي اثر ضحكــة مدوية استمرت حتى سالت دموعي وانا اضرب على ركبتي مستلق على ظهري متقلب على احد جوانبي .. وعذرا لك يا غزة على وقاحتي وضحكي الهستيري هذا.. لكن شر البلية ما يضحك.

بعد هذه الضحكــة الهــستيرية والدموع قلت في نفسي ، الله يســتر، ولم اكمـل كلمة الله يستر حتى وجدت ظلا يظلني ووجه الحبيب يطل علي بعينين تقدحــان شــررا كالقنابل التي يطلقهــا العــــدو الصهيوني المسماة بالفوسفور الابيض والفرق باللون هنا فالفوسفور لم يكن ابيض بل كان فوسفورا بلون جهنم .. فحاولت التجهم ولم افلح بل استمريت في الضحك فقلت لها قبل ان تأخذني بغتة .. هل ســــمعت بملك جمال الارانب من قبل ؟ وكانت المفاجأة بان اجابتني وبكل هدوء كالذي يسبق العاصفة سمعت بملكة جمال العجائز وبملكة جمال البسس ( القطط) وبملكة جمال الكــلاب وملكة جمال السمان ( السمنة) وهنالك ملك جمال اطول انف وملكة جمال الســيقان .. فاخذتني الجــــرأة وســـألتها دون ان افكر .. يا ترى من من الرؤساء العرب باعتقادك ياخذ لقب ملك جمال الارانب لو دخلو هذه المسابقة .؟ قــــالت بل قل من سياخذ لقب اشجع فأر منهم .. الله يغضب عليهم قد ما رمشت عينيهم وقد ما مشيت رجليهم .. والله يهديك وتروح تنام علشان الساعة صارت تنتين بالليل وبلاش تصحي لولاد والجيران وادارت ظهرها وغابت .

الصـــرعة الثانية التي خطرت على بالي هي الاتصال باحدى القنوات الفضائية العربية والعرض عليهم بتشكيل لجنة تحكيم تضــم احسن نخبة من العاهــــرات وجوائز قيمة لاختياراسم احسن شهيد او ملك جمال الشهداء.. ويتم صرف الجائزة لذويه واقاربه .. ان وجدوا . وتصبحون على غزة .

Nwr62@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anaskhabir.yoo7.com
 
ملك جمال الارانب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aDQ khabir :: مواقف وشخصيات تستحق النظر :: أقلام ساخرة-
انتقل الى: