aDQ khabir
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها و ابن بها سلماً تصعد به نحو النجاح..-
لا تستهين بالقطرة-.
لا يجب أن تقول كل ما تعرف ... ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول-
عندما سقطت التفاحة الجميع قالوا سقطت التفاحة إلا واحد.. قال لماذا سقطت؟؟-
من أحب الله رأى كل شيء جميلاً-
كل شيء إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثُر غلا .-
من أعظم أنواع التحدي أن تضحك والدموع تذرف من عينيك -
ليس العار في أن تسقط.. ولكن العار أن لا تستطيع النهوض -
لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك.. لأنها ستحيل حاضرك جحيما.. ومستقبلك حُطاما .. يكفيك منها وقفة اعتبار .. تعطيك دفعة جديدة في طريق الحق والصواب
لكل شعب حر نقطة انطلاق وهذه النقطة هي المحرر لطاقاته و بغض الطرف عن ماهية هذه

النقطة لاكنها الأساس لخلق مجتمع جديد متحفزللمستقبل بعين الواقع المشحون من خلالها ولعل

بهاء هذه النقطة أن تكون منبثقة من قلم الدين المتحرر بعقل التامل
-





 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
widgeo.net

شاطر | 
 

 تكلم مجانا نحو أي هاتف بالعالم (مجرب)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 1011
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 16/11/2007

مُساهمةموضوع: تكلم مجانا نحو أي هاتف بالعالم (مجرب)   الإثنين أكتوبر 27, 2008 9:02 pm

تكلم مجانا نحو أي هاتف بالعالم (مجرب)

--------------------------------------------------------------------------------

تكلم مجانا نحو أي هاتف بالعالم (مجرب):
من الحاسوب نحو أي هاتف في العالم مع شرح مبسط بالصور
لا داعي للبحث عن المزيد من البرامج المدفوعة هذه الخدمة المجانية تسمى PC to Phone إضغط على الرابط للمزيد من المعلومات ولإجراء الإتصال:
PC to Phone
http://www.pctophone.chauen.com/

الاتصال الدولي المجاني عن طريق الكمبيوتر......وسلم على كيوتل
--------------------------------------------------------------------------------

الإخوة الأعزاء
ظهرت مؤخراً العديد من الشركات التي توفر الاتصال المجاني من جهاز الكمبيوتر والإنترنت إلى هاتف المنزل العادل مباشرة وبدون أي رسوم، ولكن أغلب هذه الشركات توفر خدمة الاتصال إلى بلاد معينة، على رأسها: الولايات المتحدة وكندا، وقد حاولت بعض الشركات التوسع في نطاق الدول، ويعتقد خبراء أنه وخلال فترة ليست بالطويلة سيتاح الاتصال مجانا بنفس الطريقة، ولكن إلى جميع الدول العالم
ونظراً لأهمية هذا الموضوع، أقدم لكم دليلاً مبسطاً لعناوين هذه الشركات
http://www.freewebcall.com/
يوفر هذا الموقع خدمة الاتصال المجاني إلى الولايات المتحدة وكندا، وهو موقع بدائي سهل الاستخدام، بعيد كل البعد عن التعقيد.
http://www.dialpad.com/
يعد هذا الموقع من أوائل المواقع التي ظهرت على الإنترنت موفرة لهذه الخدمة، وبجودة عالية بعض الشيء، ويوفر هذا الموقع خدمة الاتصال إلى الولايات المتحدة مجاناً، كما بدأ بتوفير خدمة الاتصال من الإنترنت إلى جهاز الهاتف، برسوم رمزية، إلى تسع وثلاثين دولة أخرى، من ضمنها مصر وماليزيا وباكستان، وينوي توفير هذه الخدمة على نطاق عالمي قريباً.
http://www.go2call.com/
يوفر هذا الموقع خدمة الاتصال من جهاز الكمبيوتر والإنترنت إلى جهاز التلفون العادي، إلى أكثر من ثمانين دولة حول العالم، برسوم مخفضة بعض الشيء.
http://www.deltathree.com/
يوفر هذا الموقع كذلك خدمة الاتصال المجاني لجميع دول العالم ولكن برسوم مخفضة أيضاً، كما يوفر برنامجا خاصاً للتحدث عبر الإنترنت.
http://www.net2phone.com/
من أشهر برامج الاتصال عبر الإنترنت، يوفر جودة صوت عالية لا تختلف عن الهاتف العادي، برسوم معقولة ومخفضة بعض الشيء.
http://www.mediaring.com/
يوفر هذا الموقع برنامج للاتصال المجاني من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف إلى كل من الولايات المتحدة والصين وكندا مجانا، كما يوفر خدمة الاتصال من جهاز كمبيوتر إلى آخر عن طريق الإنترنت، بجودة صوت عالية.
http://www.phonefree.com/
يعد هذا الموقع حديثاً بعض الشيء، وبدأ بمنافسة شديدة مع المواقع المشابهة، وذلك بتوفير الاتصال عبر الإنترنت إلى أي جهاز هاتف في العام بنصف قيمة الرسوم تقريباً مقارنة مع المواقع الأخرى الشهير، بجودة صوت عالية بعض الشيء. كما يوفر الموقع أيضاً خدمة الاتصال المجاني من جهاز كمبيوتر لآخر عبر الإنترنت كذلك وبالصوت والصورة.
http://www.myfreeld.com/
يوفر هذا الموقع خدمة الاتصال المجاني إلى أكثر من عشرة دول حول العالم، وينوي التوسع في عدد الدول قريباً. مما يميز الموقع أنه يقدم خدمة مميزة لأصحاب المواقع الشخصية.
http://www.phonebuffet.com/
يوفر هذا الموقع أيضاً خدمة الاتصال من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز الهاتف عبر الإنترنت برسوم مخفضة إلى أكثر من عشر دول حول العالم، وينوي التوسع في القريب العاجل
http://www.e001.com/
الموقع السابق، يضم خدمة الاتصال المجاني، ولكنه مغلق حالياً، يمكنكم زيارته في وقت لاحق.
هذا ما لدينا حالياً
اسأل المولى جلّ وعلا أن تكونوا جميعا في خير و عافية
بالنسبة الى المواقع التي تقدم خدمة الاتصال من الجهاز الى التلفون العادي كثيرة و أغلبها ليست مجانية 100% و لكن توجد بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة بالمجان ( 100%) و لكن الى دول معينة ..
و من بين المواقع المذكورة هنا انا جربت المواقع التالية :
1) http://www.hottelephone.com/ الذي يسمح الاتصال بثلاثين دولة مجانا ( و عادة استخدم هذا الموقع لاتصالاتي الى بعض الدول الاوروبية ) .
2) http://www.poptel.com/ و هو ايضا يسمح الاتصال ببعض الدول ( و ان كنت سابقا اتصل به لأي دولة أشاء بطريقة معينة و لكن تلك الطريقة لا تنفع الان فلا داعي لذكرها ) .. و لكن الاتصال هنا محدود بخمس دقائق فقط فيمكنك بعد انقطاع المكالمة ان تطلب من جديد و تتحدث خمس دقائق اخرى .. ( ملاحظة : دخلت الموقع قبل اسبوعين بعد ان انقطعت عنه فترة طويلة فرأيت بعض البلدان الجديدة مثل الامارات و الهند .. و حينما طلبت الاتصال بالامارات ذكر الموقع بأنه يجب ان انتظر لأن أمامي 186 شخص و انتظرت قليلا فوصل دوري بعد حوالي ربع ساعة ) ..
3) ms messenger التابع لبريد الهوت ميل فيمكن الاتصال به الى امريكا ( كانت خدمة الاتصال الى كندا ايضا و لكن الغيت أي انتقلت من عالم المجان الى عالم الفلوس) .. و من خلال اتصالاتي بأمريكا وجدت خدمة المسنجر يمتاز بصوت جيد جدا و سهل الاستخدام ..
4) http://www.4ecalls.com/ يقدم الخدمة المجانية للاتصال بأمريكا و كندا و ايرلندا و بريطانيا واستراليا ..
أستخدمه عادة وهو موقع لا بأس به و سهل الاستخدام .
5) http://www.go2call.com/ يقدم الخدمة المجانية للاتصال بكل من ايرلندا, المانيا, كندا و الولايات المتحدة .. و قد كانت بريطانيا ايضا في القائمة و لكنني قبل اسبوع استلمت منهم رسالة ابلغوني فيها بالغاء بريطانيا و دخولها في قائمة الدول الاخرى ( أي الاتصال مقابل شيئ) ..
6) http://www.wowring.com/ لم اجربه لحد الان و لكن احد الاخوة مدح الموقع )يمكن الاتصال الى كل من امريكا, كندا, فرنسا, المانيا, هونج كونج و بريطانيا ) ..
و توجد مواقع اخرى كثيرة ..
و للفائدة ايضا اذكر هذه النقطة : بما أن الكمبيوتر أصبح شيئا ضروريا و ان معظم البيوت لا تخلو من هذا الجهاز و بما ان هناك مواقع كثيرة تساعدنا للتحدث مع من نريد من الأهل و الاصدقاء بالصوت و الصورة و الكتابة .. و مع وجود البرامج التي نتعرف من خلالها بأن الطرف التي اريد محادثته موجود على الخط .. يمكن لنا ان نتحدث من الجهاز الى الجهاز حيث يمتاز بصوت أفضل و أجود من الاتصال الى الهاتف .. ( و قد رأيت ان اجودها من حيث الصوت هو برنامج ms messenger الذي يعمل مع بريد الهوت ميل .. و هكذا الياهو مسنجر ( ولكن الاول افضل و اجود من حيث الصوت) .. والفائدة التي اريد ذكرها هي بأننا قد نحتاج الى التحدث الى شخص معين و حينما نفتح البرنامج لا نجده على الخط و هنا يأتي دور المواقع التي تقدم خدمة الرسالة على الموبايل .. و هي مواقع كثيرة ايضا و لكنني ارتحت لهذا هذا الموقع : http://www.mtnsms.com/ حيث يمكنك عمل اشتراك فيه و من ثم ارسال رسائل نصية ( باللغة الانجليزية) الى موبايل الطرف المقابل و تطلب منه مثلا ان يفتح الخط أو يتصل بصديق اخر في نفس بلده ان يفتح الخط .. و..و..و.. الخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anaskhabir.yoo7.com
 
تكلم مجانا نحو أي هاتف بالعالم (مجرب)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aDQ khabir :: كمبيوتر و تقانة-
انتقل الى: